ارث نمرود القائد الرافديني بيد اهل الرمال في معمورة الهلال الخصيب ...!

#نمرود...!

هوه من #الجبابره الاوائل في الأرض ، وكان أحد ملوك الدنيا الأربعة الذين ذكروا في اغلب الثقافات القديمه والحديثه ، وهو أول من وضع #التاج على رأسه وعتبر نفسه #ربآ لاتباع امبراطوريته وامته التي وحدها وحكمها بنظام عالمي جديد #في_وقته (يسميها العالم الجديد ، #بالامم_المتحده )...!

 تأثرت به العديد من الامبراوطوريات والقوى العالميه كان من اعظم البنأين في الأرض . يعتبره البنائون الان الموجودين في عالمنا الجديد ( البنائون) رمزهم وهو اول #البنائون القدماء واستمر في ملكه القويه عقود كثيره ...!

يذكر نمرود في العديد من #الثقافات والكتب التاريخيه القديمه  منها اليهوديه مثل التلمود المدراش الهاجاد وتاريخ يوسيفوس والتوراة والقران وكتب التاريخ الاخرى ،

يوصف نمرود بباني #برج_بابل_والحدائق_المعلقه. وجعل قمة برجل بابل #تتناطح مع السماء ، وصفته الاقاويل الابراهيميه بانه متجبر واول الكافرين بربهم الابراهيمي ،كما ذكر بالاسفار  «ابْتَدَأَ يَكُونُ جَبَّارًا فِي الأَرْضِ، الَّذِي كَانَ جَبَّارَ صَيْدٍ أَمَامَ الرَّبِّ» هذا هوه تاريخ القائد الرافديني الشجاع يتحدى بقوته حتى السماء !

اختلفت الاقدار وجار #الزمن ومضت الايام لتغزا ارضه من قبل ثله همجيه صحراويه  ، دمرت #الارث_والاثار الحضارية ومعالم الصمود والفخر وهيبت ابرز قادة وادي الرافدين ، والمشكله الاكبر اننا #عاجزين عن رد الفعل بالمقابل ،

نحن #نعتذر_سيدي نمرود ونعتذر للقادة الذين سبقوك والذين جائو بعدك ، اننا #لم نعرف تاريخنا الصحيح ، انجرفنا وراء تراث الرمال وتركنا #قممكم سيدي !

نحن كنا الهة لا يحكمنا دستور امواتكم
#Enki
#رجال_المسلة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة